[شؤون فلسطينية][btop]

أخبار عربية ودولية

[أخبار عربية ودولية][grids]

رياضة

[رياضة][btop]

منوعات

[منوعات][btop]

فيديو

[فيديو][grids]

الحركي للاقتصاديين: ندعو ابناء شعبنا للمشاركة في ذكرى انطلاقة الثورة




خاص قدس نيوزدعا المكتب الحركي للاقتصاديين اقليم شمال غزة ابناء شعبنا العظيم عامة وابناء حركة فتح خاصة للمشاركة في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة.

وقال اياس حمد امين سر المكتب ان الثورة الفلسطينية التي أسسها ياسر عرفات عام 1965 هي ثورة الشعب الفلسطيني، وهي من جعل للفلسطينيين كيان سياسي يمثلهم، وان هذه الثورة فرضت على العالم الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني.

واكد حمد ان مهرجان حركة فتح لإحياء ذكرى الانطلاقة يأتي تقديرا لجهود العمالقة المؤسسين لحركة فتح أمثال ابو عمار وابو جهاد وابو اياد والرئيس ابو مازن، واحتفالاً بما حققته الثورة على مدار الــ 55 عام من عمر الحركة الوطنية الفلسطينية.

وأضاف باسل خضر مسؤول اللجنة الاعلامية في المكتب ان حركة فتح قادت العمل الثوري لسنوات طويلة، وخاضت حروب عسكرية وسياسية حققت فيها انتصارات عظيمة، وقادت السلطة الفلسطينية بكل أمانة وبكفاءة عالية، واوجدت كيان سياسي يمثل الفلسطينيين في الداخل وفي الشتات.

وشدد خضر على أهمية المشاركة في احياء ذكرى الانطلاقة كواجب وطني واخلاقي، فحركة فتح هي الحضن الجامع لكل الفلسطينيين، والمشاركة هي استفتاء لمشروع حركة فتح السياسي والوطني، فحركة فتح لم تتخلى عن الثوابت الوطنية طوال فترة نضالها، وكان رفض الرئيس اجراء الانتخابات بدون القدس الشريف خير دليل على ان الثوابت الفلسطينية خط أحمر بالنسبة لحركة فتح.

ليست هناك تعليقات :