[شؤون فلسطينية][btop]

أخبار عربية ودولية

[أخبار عربية ودولية][grids]

رياضة

[رياضة][btop]

منوعات

[منوعات][btop]

فيديو

[فيديو][grids]

استعدادات المكتب الحركي للاقتصاديين لاحياء ذكرى الانطلاقة



خاص قدس نيوز

عقد المكتب الحركي للاقتصادين إقليم شمال غزة اجتماع لأعضاء المكتب اليوم السبت الموافق 28/12/21019، وذلك ضمن الاجتماعات الدورية التي يعقدها المكتب للاطلاع على مجريات الاحداث والنظر في قضايا الاقتصادين وبحث مسائل الحركة.

وكان موضوع احياء ذكرى الانطلاقة هو الحدث الابرز خلال الاجتماع، فتحدث المجتمعين عن سبل احياء الانطلاقة وكيفية شحذ الهمم واستنفار القوى البشرية الفتحاوية للمشاركة في مهرجان الانطلاقة.

واكد امين سر المكتب الحركي المركزي اسماعيل حويحي على ضرورة هذه الاجتماعات التنسيقية والتشاورية في احياء ذكرى الانطلاقة، وشدد على أهمية حشد طاقات المكاتب الحركية وكوادرها وقواها البشرية في احياء الانطلاقة.

واضاف اياس حمد امين سر المكتب الفرعي شمال غزة ان هذه الاجتماعات تأتي بشكل دوري ولكن ما يميز هذا الاجتماع انه يتناول موضوع مهم في حركة فتح، وهو احياء ذكرى الانطلاقة الــ 55.


وتابع حمد "فتح ستبقى قوية رغم كل المؤامرات التي تحاك ضدها، وان المشاركة في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية واجب وطني واخلاقي" واضاف حمد "فتح هي الحضن الكبير للكل الفلسطيني والمشاركة في الانطلاقة لا تقتصر على ابناء حركة فتح بل انه موضوع يهم الكل الفلسطيني.



هناك تعليق واحد :

  1. كل التحية لكم على هذا الجهد المبارك

    ردحذف